إزاحة الستار عن تمثال برونزي لـ شاكيرا في بلدها الأم

أزاح اليوم عُمدة مدينة بارانكويلا "خايمي بوماريجو" الستار عن تمثال الفنانة العالمية شاكيرا البرونزي، بحضور والدي شاكيرا، ذلك التمثال الذي وضع في المدينة التي كبرت وترعرعت فيها شاكيرا بدولة كولومبيا.

شاكيرا شاركت عبر انستقرام مجموعة صور لتمثالها والذي أزيح الستار عنه بحصضور والديها، معلقة  " يسعدني مشاركة هذا مع والديّ وخاصة مع والدتي في عيد ميلادها".
تابعت في تعليقها على الصور " والدي ، ورئيس البلدية وأنا هناك مرة أخرى ".

وعلى احدى الصور علقت "والدي وإخوتي مع رئيس البلدية لدينا".

تمثال شاكيرا يصل ارتفاعه إلى 6.2 متر

هذا التمثال الذي رسمه  الرسام الألماني ديتر بات مصنوع من رقائق حديدية يحمل عنوان "أشهر شابة في كولومبيا" هو مبادرة تكريمية من مشروع يدعمه مكتب عمدة بارانكويلا، يصل ارتفاعه إلى 6.2 متر، وتم وضعه في ممشى بارانكويلا والذي سيحتوي أيضًا على حديقة وملاعب رياضية.

وأكتمل منذ أيام التمثال البرونزي الذي صممه الرسام الألماني ديتر بات الذي يحب شاكيرًا  كثيرا وهو تمثال لها من رقائق حديدية يحمل عنوان "أشهر شابه في كولومبيا"، الذي يصل ارتفاعه إلى 6.2 متر، وتم وضعه في ممشى بارانكويلا والذي سيحتوي أيضًا على حديقة وملاعب رياضية.


تابعت في تعليقها على الصور " والدي ، ورئيس البلدية وأنا هناك مرة أخرى ".


 
وعلى احدى الصور علقت "والدي وإخوتي مع رئيس البلدية لدينا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

 

هل من حب جديد في حياة شاكيرا؟

 وكان برنامج "سوشياليتي" قد كشف عبر موقع "ماركا" التلفزيوني، انها قد تختتم هذا العام من التحولات المهمة بإضافة شخص مميز إلى حياتها.
قالت التقارير أن الحب المحتمل هو رافائيل أركوت، المنتج الأرجنتيني الذي يمتلك مجموعة من 18 جائزة غرامي لاتينية، وحصل عليها جميعها وهو بعمر 44 عامًا.
رداً على هذه الادعاءات، كشف رافائيل أركوت أنه تم تعيينه من قبل Afo Verde للإشراف على المشاريع ذات الأهمية لشركة Sony Music Latin America، وأن أحد تلك المشاريع هو ألبوم SHAKIRA الجديد. وهذا هو السبب في أنه يقضي الكثير من الوقت، ما يعني أنه ليس له علاقة بأي قصة حب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بيكيه شريك شاكيرا السابق يسقط من على مسرح في المكسيك

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم